بحث مخصص

السبت، 3 ديسمبر 2011

فوري | إدفع فواتيرك وإشحن موبايلك في أي وقت وأي مكان!


    ما هو نظام فوري؟                 

فوري عبارة عن خدمة عرض و سداد الفواتير و الشحن متاحة من خلال البنوك وشبكة واسعة من تجار التجزئة، وتمكن العملاء من سداد الفواتير وإعادة شحن الهواتف المحمولة في أي وقت وفي أي مكان. يوفر نظام "فوري" للمستهلكين قنوات دفع مريحة وآمنة على مدار الساعة عبر ماكينات الصرف الآلي إضافةً إلى القنوات المصرفية الإلكترونية الأخرى كالخدمات المصرفية عبر الإنترنت، والخدمات المصرفية عبر الهاتف المحمول وخدمات الرد الصوتي التفاعلي (IVR)، كذلك تريح فوري العملاء من متاعب الدفع الحالية من خلال إتاحة هذه الخدمة عبر متاجر التجزئة بما يتيح لك دفع الفواتير في أقرب منفذ بيع بالتجزئة يحمل عضوية شبكة فوري.


     مزايا خدمة فوري                                        

    * حرية الاختيار: لديك حرية الاختيار لعرض فواتيرك ودفعها من أي قناة مصرفية 

خدمة فوري،مدفوعات فوري
مدفوعات فوري
أو منفذ بيع بالتجزئة يكون عضوًا في شبكة فوري.
    * الراحة والتحكم: سيكون بمقدورك تحديد طرق الدفع الخاصة بأيٍ من فواتيرك مسبقا، مثل: المدفوعات المحدودة و/أو خيارات الدفع المؤجل.
    * الخصوصية والثقة: انتهت متاعب الدفع التي تحملك على تفويض الآخرين لسداد مدفوعاتك الشخصية؛ فمن خلال خدمات الدفع من فوري لدى البنك الذي تتبعه أو تجار التجزئة، ستقوم بالسداد بأنسب الطرق وأبسطها عبر القنوات المأمونة.
    * تطوير وسائل حفظ سجلات المدفوعات: سوف تتمكن في المستقبل من الوصول إلى الفواتير المحفوظة ومعاملات الدفع وإلقاء نظرة تفصيلية على إجمالي النفقات خلال فترة زمنية محددة.
    * سهولة دعم العملاء: دعم العملاء على مدار اليوم عن طريق البنوك والمفوترين ووكلاء نقاط البيع بالتجزئة التي تقدم لك التوجيه وتوفر أحدث المعلومات المتعلقة بأية حالة من حالات الدفع الخاصة بك.
    * قنوات دفع موثوقة: تمتع بخدمات الإخطار والإعلام التي تشمل إصدار الفواتير وتنفيذ الدفع والتسوية وكذلك التذكير بتواريخ الاستحقاق عند طلب ذلك.
    * أداة للتخطيط المالي الشخصي: من خلال نظام فوري، ستتيح لك قناتك المفضلة عرضًا موحدًا للفواتير تم تجميعه من مختلف المفوترين والحصول على صورة كاملة لالتزاماتك الخاصة بالدفع ومراقبة نفقاتك الشخصية.

     كيفية الانضمام إلى شبكة فوري؟                         

    تتضمن شبكة فوري السداد لخدمات مثل :                

    * مدفوعات الهاتف المحمول الشهرية
    * فواتير الهاتف المنزلي الربع سنوية
    * فواتير خدمة ADSL الشهرية
    * فواتير المرافق (الكهرباء والمياه والغاز)
    * مصاريف التعليم المدفوعة للمدارس والجامعات
    * رسوم الأندية الرياضية
    * الأقساط
    * تذاكر طيران
    * خدمات أخرى

    أماكن الدفع ؟                                                 
 

    كيفية الدفع ؟                                                  

المصدر:
                 مدفوعات فـوري 


 
Related Posts Plugin for WordPress, Blogger...

Disqus for تواصل