بحث مخصص

الثلاثاء، 25 أكتوبر 2011

الاتصال بالإنترنت بواسطة خط رقمي مستأجر (Leased Line)

     الاتصال بواسطة الكابلات
الاتصال بالإنترنت عن طريق الكابلات المستأجرة (Leased Line)
الاتصال بالإنترنت عن طريق الكابلات المستأجرة (Leased Line)

يعتبر الاتصال بالإنترنت بواسطة الكابلات واحد من أفضل أنواع الاتصال بالإنترنت المتاحة للمستخدمين المنزليين، حيث أنها توفر اتصال عالي السرعة وبكفائة عالية بتكلفة شهرية ثابتة.

شركات الكابل عادة ما تقدم مجموعات مختلفة من العروض لتناسب مشتركي الإنترنت على إختلاف إحتياجاتهم وقدراتهم المالية، واختيارك للعرض المناسب - وذلك مع جميع أنواع الاتصال بالإنترنت- سوف يتوقف على طبيعة تعاملك مع الإنترنت وقدراتك المالية.
 


 توفر العروض المختلفة سرعات مختلفة للاتصال ومن الممكن أن تحدد الحجم الأقصى للبيانات الذي يمكن تحميله أو رفعه (DownLoad/UpLoad).
 
حيث أن الاتصال بالإنترنت بواسطة الكابلات يستخدم وسائط نقل (كابلات نحاسية ،ألياف ضوئية) منفصلة لنقل البيانات فإنه لا يمثل أي تأثيرعلى إجراء أو تلقي المكالمات الهاتفية.

     الخط الرقمي المستأجر (Leased Line)                     

يعتبر الخط الرقمي المستأجر أحد أشكال الاتصال بواسطة الكابلات.تتميزالخطوط المستأجرة بالكفاءة العالية ، الاتصال بشكل دائم،تكلفة ثابتة للاتصال بالإنترنت .

على نحو متزايد تستخدم الخطوط المستأجرة من قبل الشركات، وحتى الأفراد ، للوصول إلى الإنترنت لأنها توفر أسرع معدلات نقل للبيانات وفعالة من حيث التكلفة في حالة المستخدمين الذين يتعاملون مع أحجام كبيرة للملفات على الإنترنت.
 
    إيجابيات الاتصال بالإنترنت بواسطة الكابلات                     
 
السرعة هي سبب رئيسي وراء السعي للاتصال بواسطة الكابل ، مع السرعات العالية جدا المتوفرة يعتبر الاتصال بواسطة الكابل إختيار جيد للأشخاص الذين لا يحبذون الإنتظارعند تحميل الملفات الكبيرة مثل ملفات الوسائط المتعددة أو المرفقات الكبيرة.

مثل الاتصال بواسطة الـ ADSL ،يتم نقل البيانات رقميا، وبذلك لا حاجة لوجود أي أجهزة كهربائية تقوم بعملية التحويل الرقمي / التناظري.

يوفر الاتصال بالإنترنت بواسطة الكابل اتصال دائم،وبذلك لا يضيع الوقت في إنتظار الاتصال في كل مرة.


    سلبيات الاتصال بالإنترنت بواسطة الكابلات                     

الاتصال بواسطة الكابل غير متوفر في كل الأماكن، وسوف تحتاج إلى البحث عن شركات الاتصال بواسطة الكابل في منطقتك للتأكد من توافر الخدمة.

لأن
الاتصال بواسطة الكابل يجعل جهازك متصل بشكل دائم سوف تحتاج إلى جدار الحماية وكذلك برامج مكافحة الفيروسات لحماية الكمبيوتر الخاص بك.
المراجع:
             *   Help With PCs
                   *   Fast.co.uk
                   * الموسوعة الحرة


Related Posts Plugin for WordPress, Blogger...

Disqus for تواصل