بحث مخصص

السبت، 3 سبتمبر 2011

هواوي تطلق هاتفها الجديد 'Vision'


Huawei Vision
هواوي تطلق هاتفها الجديد 'Vision'
أطلقت شركة هواوي، إحدى الشركات المتخصصة في مجال تزويد شبكات المحمول بحلول تكنولوجيا المعلومات والاتصالات، مؤخرًا هاتف "هواوي Vision"، وهو عبارة عن هاتف ذكي جديد يتمتع بالأناقة ومزودًا بواجهة مستخدم ثلاثية الأبعاد وعرض مجسم للرسوم المتحركة.


ويعمل هاتف "هواوي Vision" بنظام التشغيل  OS Android Gingerbread 2.3  ومدعم بمعالج        Qualcomm Snapdragon MSM 8255 - 1GHz، وبفضل تصميمه الأنيق وأدائه القوي، فإن هاتف "هواوي Vision" يجمع بشكل مثالي بين التكنولوجيا وأناقة المظهر.

ويتمتع هاتف "هواوي Vision" بهيكل أحادي التصميم مصنوع من سبائك الألومنيوم ويتميز بتصميم إنسيابى ذي لون ذهبي وردي أو فضي أو أسود قاتم. ويبلغ سمك الهاتف Vision 9.9 ملم فقط ويزن حوالي 121 جرام أي أقل من زجاجة عطر. ويدعم الهاتف تسجيل فيديو بجودة 720P ويحتوي على كاميرا مزودة بإمكانية الضبط التلقائي وتبلغ دقتها 5 ميجابكسل بالإضافة إلى فلاش LED.

ويتمتع الهاتف بخاصية البلوتوث V2.1 المدعمة بتقنية A2DP والاتصال عالي السرعة بالإنترنت عبر WiFi 802.11b/g/n بالإضافة إلى تمتعه بمجموعة كاملة من إمكانات الرسائل بما في ذلك الرسائل القصيرة ورسائل الوسائط المتعددة والبريد الإلكتروني وخاصية (Push Mail) (وهي إحدى الخدمات المميزة لسرعة إرسال وإستقبال رسائل البريد الالكتروني بلمسة واحدة) وخاصية الرسائل الفورية (IM)، يصبح البقاء على اتصال بالأصدقاء والعائلة أكثر سهولة.

ومن جانبه، قال فيكتور تشو رئيس قسم التسويق بشركة هواوي للأجهزة: "نحن متحمسون للغاية لتقديم هاتف "Vision"، الهاتف الذكي الذي يضرب أفضل مثال للدمج بين التكنولوجيا وأناقة المظهر.

وأضاف: "إن واجهة ثلاثية الأبعاد الفريدة من نوعها تُبشر بالدخول في عهد جديد من ريادة هواوي؛ حيث إننا نواصل تصميم أجهزة من شأنها العمل على تعزيز تجربة المستخدم من خلال التصميم الأنيق والوظائف الذكية."
ويتمتع هاتف "هواوي Vision" بواجهة هاتف محمول كاملة ثلاثية الأبعاد والتي تجمع مزايا الهاتف في لوحات ثلاثية الأبعاد بالشاشة الرئيسية. وتتيح لك الواجهة تحديد أي لوحة من لوحات الشاشة الرئيسية بسهولة وتجعل من السهل إعطاء الأولوية لعرض التطبيقات التى تتناسب مع احتياجات المستخدم. ومع الواجهة ثلاثية الأبعاد لهاتف "Vision"، يمكن استكشاف الميزات والبرامج بلمسه واحدة.
الجدير بالذكر أن هاتف "هواوي Vision" سيكون متاحا في بعض الأسواق بدءًا من شهر سبتمبر، ويتيح هاتف "Vision" إمكانية الوصول إلى مجموعة كاملة من تطبيقات أندرويد وهو مزودًا مسبقًا بمجموعة الألعاب ’Angry Birds‘ و’Asphalt 6: Adrenaline‘ و‘Order & Chaos Online’ و‘Guerrilla Bob HD’.

المصدر: الـفـجـر
 
Related Posts Plugin for WordPress, Blogger...

Disqus for تواصل